• للرجال ، هكذا تحضرون طعامكم

    الإثنين، 12 آب \ أغسطس 2013  
    هل يمكن للرجل أن يطبخ بشكل صحيّ؟ من خلال هذا الفيديو، تقدم لنا إختصاصية التغذية مونيك باسيلا زعرور بعض النصائح حول كيف يجب على كل رجل تحضير طعامه بأسرع وقت وبشكل صحيّ.
  • صحة قلبك مع مونيك باسيلا زعرور

    السبت، 27 تموز \ يوليو 2013  
    للحفاظ على صحة قلبك أمران: الرياضة والأكل المنظم. بهذا الفيديو تشرح لنا إختصاصية التغذية مونيك باسيلا زعرور عن بعض الأسرار حول كيفية نتفادى هذه المشاكل. شاهدوا هذا الفيديو وشاركونا برأيكم.
  • ما هي المأكولات التي يجب تجنبها على العشاء؟

    الأحد، 7 تموز \ يوليو 2013  
    هل من مأكولات يجب تجنبها على العشاء؟ ما صحة القول الشهير أن العشاء المتأخر لا يحرقه جسدي؟ بين الطبخ والأكل المشبع بالسعرات الحرارية ماذا يجبأن أختار؟ تشرح لكم إختصاصية التغذية "مونيك باسيلا زعرور" عما يشاع حول العشاء وبعض التقاليد الغير دقيقة. شاهدوا هذا الفيديو.
  • كافح الشيخوخة بخطوات بسيطة

    الأربعاء، 5 حزيران \ يونيو 2013  
    قد يخاف العديد من الرجال من الشيخوخة، ولكن هل تعلمون أنكم تستطيعون مكافحتها بخطوات بسيطة وسهلة؟ إختصاصية التغذية "مونيك باسيلا زعرور" تقدم لكم نصائحها لمكافحة ما يخاف منه العديد من الرجال اليوم ... الشيخوخة.
  • ما هي نصائح "صحّي وسريع" للحفاظ على وزن مناسب؟

    الأربعاء، 5 حزيران \ يونيو 2013  
    الوزن المناسب ... قد يكون أحياناً من المستحيلات أو من الأمور التي نعجز عن تحقيقه. إختصاصية التغذية "مونيك باسيلا زعرور" تقدم لكم نصائحها من "صحّي وسريع" للحصول والحفاظ على الوزن المناسب.
  • هل من مأكولات تزيد حجم العضلات عند الرجال؟

    الأربعاء، 5 حزيران \ يونيو 2013  
    من منا لا يرغب بتطوير عضلاته؟  لكن أحياناً وبالرغم من التمارين المكثفة التي تخضع لها، قد لا نحص على مبتغانا. لماذا؟ إختصاصية التغذية "مونيك باسيلا زعرور" تقدم لكم نصائحها حول هذا الموضوع وحول أهم المأكولات التي تساعدك على زيادة حجم العضلات.
  • هل عصير الفاكهة مفيد اكثر من الفاكهة نفسها؟

    الجمعة، 22 آذار \ مارس 2013  
     الفاكهة تحتوى على فوائد كثيرة لأن بها كمية ألياف كبيرة وتحتاج وقت أكثر من العصير لهضمها لذلك يفضلها الكثير من الناس خاصة الأشخاص الذين يتبعون رجيم قليل السعرات الحرارية ، وعلى عكس الفاكهة العصير يحتوى على كمية كبيرة من الوحدات الحرارية لأن نسبة السكر فيه تزيد عن الفاكهة والفواكة فى العادة تحتاج إلى وقت لتقشيرها وتقطيعها وحتى تناولها، أما العصائر ...
نشرة البريد الإلكترونية
إنضم إلى 12،000 مشترك وتسجّل في النشرة الإلكترونية. إحصل على أخر الأخبار